تقطيعة الوجه
نرجع مره تانيه للمواقف الي تصيرلي وتحرجني
طبعا ماتنتهي شكلي بسوي مدونه للمواقف هههههههههه
يقولكم قبل كذا ليله كانت بنت خالتي عازمتني ومسوين جلسه صباحيه
واكشنات وفلتات وسوالف واكل وو >قولي الموقف وفكينا هههههههه
المهم لما خلصت من الجمعه والوناسه >لاحول رجعنا ==خلاص بكمل لاتحنون
جاني اخوي وانا ماكنت ابي امشي ابي اضل بس غصب عني وطلعت ولا اشوفه ينتضرني
لاني تاخرت عليه وطبعا كان الليل فما اشوف عدل مئة شي غطايه وحجاب وعباه والي في يدي
مساكين احنا طعش شي عندنا المهم وافتح باب السياره وانا معصبه واقول اووووف وانت ليه جاي
اقصد اخوي لاني كنت قايلتله تاخر شوي الا اشوف رجال جالس جمب اخوي تخيلو شكلي
وربي انحرجت بقوه شنو بيقول لاني انا قلت وانت ليش جاي يحسبني اقصده
وطول الطريق وانا القط وجهي ووصلنا وانا مالقطته كله اتخيل يقول اخر مره اجي معاكم
ههههههههههههههههههههههههه بس من جد موقف يقطع الوجه تقطيع ..
0 Responses

إرسال تعليق