ليتني ..

ليتني ..



ليتني .. لم اراك !؟!



ليتني لم اكن هناك ..



ليتني لم ارا ذالك الملاك ~



ليتني اغمضت اعيني لكي لااراك ؟!



تتبدل وانتى امام مرى من عيوني ..



الى شخص لم اعرفه ,,



ربما لم اسمع عنه ,,



كنت اضنك مرشدي ~_~



ولا كنك اصبحت قاتلي !!؟



كيف وانا تلك: الطفله البريئه :



التي لطالما احبتك ~~



اراك تحطم الاماني =(



كزجاج تبعثر امامي ..



ودخل في احشائي ..



ليزيد من الامي ~



ليت الزمن يتقدم ولو ثواني لكي لااراك ..!!



عندما يكون اقرب الناس اليك هم ابعدهم ..~



حينما يخطئ من تحبهم ~~



من كنت تضنهم احبائك ...



ولا تعرف كيف" تسامحهم "



ولا تعرف كيف تخبرهم .؟؟



بانك كنت (هناك ) ..



ورايتهم يخلعون اقنعتهم ~



رايتهم يقتلونك بنضراتهم =(



ولكن مامن سبيل لاخبارهم بذالك



فيضل الالم محبوسا في قلبك ..



هل تخبرهم بانك كنت هناك ؟؟



ام تقول لهم بانك لازلت" ملاك "



وقلبك يمتلى بالالم ويجرك الى الهلاك ؟؟



ليتني لم اكن هناك ..



ليتني لم اولد ولم اراك ~!!





من نزف قلبي ..






2 Responses
  1. Seldompen Says:

    حقـاً ..

    ذلك الموقف من أقسى المواقف التي قد تمر

    علينا في حياتنا ..


    :)

    أجدتي بحق وصف احاسيسك بالكلمات ..

    دمتي عزيزتي ..

    وأزال الله عن قلبكِ كل ألم ..


  2. سعيده باعجابك باحاسيسي

    وان شاء الله تعجبك الاشياات التانيه

    وطبعا هذا ولا شي من ابداعاتك ..


إرسال تعليق