وربي فاقده مدونتي بلحيل بس اشغال الدنيا >لايكون عندك بزنز
ههههههههههههههه لا بس الحين بدينا تطبيق وحاله بقولكم موقف صارلي
يقولكم انا توني اول مره انزل للمستشفى وحالتي لله المهم قالو لي عندك قسم البديا (قسم الاطفال )
وانا اموت في الاطفال قلت بس حطو الشخص المناسب في المكان المناسب >اقول لايكثر
انزين واروح لكم من الصبح وطبعا كانو اكثرهم نايمين والي جالسين كانو لسى ماصحصحو
المهم وادخل مع المشرفه حقتي غرفه غرفه ونشيك على النبض والحراره وكذا
ودخلت لغرفه من الغرف وكان فيها ولد اسمه صالح وعمره 6 عاد انا اساله ها حبيبي اخبارك اليوم
ولا اشوف الا ينفجر من الصياح اهو كان يون بس بصوت خفيف يومني سالته انفجر ايدي توجعني
وشيكت عليها ولا اشوفها متورمه تخيلو المحلول مخلص ولا غيروله فتورمت يده انا ابي اساعده وهو يصرخ توجعني
وامه قاهرتني الف ولدها يتالم ولا قالت ولما كان يصرخ هي ولا همها المهم وبسرعه قمت اغيرله المحلول وكذا ومعور قلبي
ويومني خلصت اقوله ها خفت قالي اطلعي بره مابيكي قهرني بلحيييل انا ادري انو هو طاردني خايف اركبله ابره بس
اقلها قالي شكر كان ودي وقتها اظربه بس مسكت اعصابي وطلعت ورحت لغرف تانيه وتعرفت على اطفال تانين تعرفت
على بنوته اسمها نوره فديتها تجنن المهم يوم خلص اليوم رحت اسلم عليهم وانا اسلم مريت على غرفت صالح قلت خلي اسلم عليه
قتله يلا صلووح مع السلامه قالي لاتروحين وخر الالم خلاص مابعصب >قلت اف قلبي الحين جلسي مساع
قلتله لالازم اروح بس مساع زعلت عليك لانك عصبت علي قال لانه يالم قلتله خلاص اجل بركبلك ابره الحين قام كشر
قلتله امزح وسلمت عليه بس يومن فله .. ايه نسيت وقت البريك غلطت وشريت لي ككاو مسكينه ماكلت الاحبه الباقي خلصوه علي
سبحان الله نزلت محبتي اف قلبهم فجاءه هههههههههههه فديتهم بس خلاص مابي عياال يعورن الراس الي يصيح والي يتهاوش
1 Response
  1. مهنتك حلوه لأنك تتعرفين على شخصيات مختلفه
    والحلو انك كلك طيبه وحنيه ..مهنتك لايقه عليك ...
    الله يوفقك ..


إرسال تعليق