الا ياطفل لاتكبر
الله ماحلا الطفوله وايام البرائه ..
احس مشتاقه بلحييييل حق ها الايام ايام العب والوناسه ..
كنت طالعه وشفت اطفال يلعبون وبسمتهم شاقه وجهم..
وذكروني بيام مظت ..
كان اهم شي عندي الوناسه ..
وياه اني اذيت اهلي كنت مشاغبه بلحيل ..
بس الحين عقلت ==اي واضح :)
يقولكم في احد الايام من شطانتي ورجتي وانا صغيره
كنت وقتها بتدائي ومسويه فيها كبيره ولاحد يكلمني
خلصنا من الدوام وقوم انا وصديقتي ونسوي جوله
بلمكان الي جمب المدرسه( من حلات المكان) كنا نطلع مبكر حدود 11
ونروحانا معاها اول شي مشينا قريب المدرسه بعدين قالت لي شرايك نروح السوبر ماركت
في وحده قريبه قلت لها لا خلينا نروح البعيده (مسوين فيها مغامره حركات ابتدائي )
المهم كانت بعيده مره ورحنا وكان عندي خمسه ريال يوم كنت صغيره كانت عندي
الخمسه ثروه يعني اقدر اخم ام البقاله فيها هههههههههههههه
المهم شرينا ورجعنا نتمشى مارجعت البيت الا الساعه وحده الضهر
بنسبه لهلي كنو متاخره لساعه 1 الليل هههههههههه
والا اشوف امي تستقبلني على الباب وصياح وحالتها حالها
وانا مستانسه متمشيه (اوووما تمشيه )
ولما شفتها تصيح اقولها شفيكي يما سالت ها السوال وبعدها مادري شنو صار
مادري اغمى علي مادري
عطتني كف نساني كل شي
هههههههههههههههههه
وانا اصيح اقولها خلاص مابسالك مره تانيه شفيكي
اهي صافعتني لني متاخره وانا احسب لاني سالتها
من جد كنت على نياتي
هنلا العظيم الواحد مفروض مايسال
بعد الكف احظنتني (بعد ايش بعد الكف )==استحي
وبسن من بعدها ماشفت شكل الشارع
وحرمت اسوي مغامرات
حرمتني اسبوع من الطلعه
(مو كافي الكف ) ==ولله قليل مفروض عاقبتني ازيد
الا ياطفل لاتكبر كذا اجمل كذا اطهر ..
اي ولله صح لسان الي قالها صدق صدق
....................
... ...

2 Responses
  1. دودو
    حلو الكف مو ^_^

    ياحليلك
    سوينا مغمارات زيك
    بس خليها مستورة


  2. ها حلو وبس ربي يرزقك نفس الكف علشان تحسين بحلاته

    تحلى ايامك *_^

    ايه هو احد ماسوا مغامرات بس مررره حلوه والاحلى

    لما نذكرها ..


إرسال تعليق