شي يصير لكلن منا ويتوهق فيه ..

انا اليوم بتكلم عن الفشايل الي تصير ..

لما يجيك واحد من اهلك ويقولك وش اقربلك ..

وتقعد تفرفر انت ولد عمة ابوي من جهة جدتي الي تقرب لجدي زوجته

ههههههههههههههههه انا عندي ها الازمه بصرااحه شكثر الي يقربون لي

وعبال مايظبط ارسالي ونص ساعه على بال ماعرف

وجه القرابه وتضل الي قدامي ها ماعرفتي وانا اقول ها

وافرفر بريسيفر مالي جووود القى جواب

وفي النهايه مالقى واتفشل وتزعل ..

ولا بعد عيالهم انا خلني اعرفكم انتو علشال اعرف عيالهم شيقربون لي وشنو اساميهم مشوااار

بس الحمد لله انو ها الايام العيال الجدد مايسمونهم الا حموودي وانا مستانسه كل ماشفت وحده انتي ام حمودي

وولدك حمودي ==حلفي هههههههههههه

بس الوهقه لا قالو احمد ولا محمد ولله خلاص مفروض كل خلق الله مايسمون الا اربعة اسامي

علشان مانظيع ==خوش ولله

وبث ادري عورت راسكم بلق لق حقي بس وجهة نضر وقلتها ==اتعب ياوجهة النضر

2 Responses
  1. Seldompen Says:

    هههههه

    قولي لهم ,, المهم أنكم تصيرون لي

    فرحوا يعني ,,


    .. اما عن الأسماء ,, أتوقع أنك لآخر لحظة في الحياة

    ما بتعرفين أسماء عيال خالاتي وخوالي ,,

    شنو أسم ولد خالي يوسف الكبير .. ؟

    :) تختبرك !


  2. بس لازم يلزموون وتتوهقين

    عاد اووب لها الدرجه شا التحطيم ..

    اسمه صبري اذكره اممممم

    ايه ذكرت حموودي

    هههههههههه

    اسمه محمد

    ها نجحت ولا ايش ..

    >تحمست ههههههههههه


إرسال تعليق