حركه نسويها دايم ونظحك على نفسنا



انو ندور على شي يكون بيدنا



بس من الشغل او من العصبيه او من النوم او او ..



ننساه بقولكم من الامثله على او او ..



او بقولكم شي قبل كل من في الحياه يدور على انسان "يفهمه "



قريب منه بلمعنى/ الاصح صديق ^_^



تصدقوون ظيعيت عمري وانا ادور على ها الصديقه



تعرفت ببنات من الي معي وكل مره اقول هذي هي الصديقه



وفي النهايه يصير شي ويبين لي العكس



وانصدم وازعل واتظايق



بس ارجع واقول لازم بشوفها اف يوووم



لحد ماوصلت المرحله الثانويه وانا مالقيتها او للحين ماحسيت اب وجودها



وكانت عندي بنت عمه كنا نشوف بعض وكذا بس ماقوت علاقتنا الا في



الثانويه وكل يوم تزيد علاقتنا لحد ماجا يوم واكتشفت انو الصديقه مو شرط تكون



من بره العائله وظليت اظحك وتذكرت الشخص الي يكون الشي قدامه بس مو منتبهله



وكل يوم يزيد حبي لبنت عمتي وكل لحظه اتحسف اني ماكنت معاها من البدايه



ربي يخليكي لي ياغلى بنت عمه من جد
انتي الصديقه الصدووق الي تامن انه يجلس



جمبك ومايبووق ==خوش شعر هههههههههههههه



وبث ادري صجيتكم بلفلم هههه بس حسيت انو لازم اشكرها ولو بكلمات قليله



فدييييتك يابنت عمتي ==درينا خلاص
1 Response
  1. تقصديني أنا ؟؟


    :)


    شكرا


    خخخخخخخخخخخخخ


إرسال تعليق