سكوتنا وضحكاتنا لاتعني باننا بخير .؟!!






ربما نكون اموات ولكننا لم ندفن بعد ؟!!






وربما نحن نحتضر ولكن لم تخرج ارواحنا ؟؟!






او نعيش ولا تنبض قلوبنا ؟!؟






او نتنفس لكن بدون هواء ؟؟!






او نحب لكن من دون قلب ؟!






هذهي علامات لوجودنا وعدم وجودنا






فنحن نسمع ولا نتكلم ..






نرى ولكن لانعلق ..






............................









كتبت هذه الكلمات لبلادي الي لم ازورها لكن سكنت روحي






بين ضفافها بين زواياها كنت انا الطفله التي اغرقت عيناها بدموع تتالم ولكن عاجره ماتفعل






كنت كلتي خلف الاسوار ..






كنت مع كل اه خرجت من قلب ام حنون






كنت مع كل طفل خرج ليحمي بلاده واستشهد






كنت مع كل دمعه نزلت مع همسه نطقت كنت ولا زلت






معكم بقلبي وقلمي لعلي اوصل بعضا من احاسيسي لبلادي التاني






كنت ابكي فهل سمعتوني ..






كنت اصرخ فهل سمعتوو صراخي ..






كنت ادعو لكم فيا ربي استجب دعائي






وفك اسرهم ياارب ..






فلسطين ...












...............












0 Responses

إرسال تعليق