الحمد لله على كل شي ..
صحيح مانحس بقيمة الشي الا اذا فقدناه..
صارلي فتره ااني من الم فاذني بس مو قوي مره ..
.....................................
بس امس زاد علي لدرجة مااقدر اوقف كثير ولا اسمع عدل منها ..
واحس بالم مو صاحي والله يخليلي بنات عمتي تعبتهم معي وربي ..
وخاصه فوفو وهباهب ربي يوفقهم ويفتح لهم ابواب رحمته ..
المهم امس مانمت عدل منها وحاله ..
لما جلست الظهر احسها خفت بس قمت ماسمع منها عدل ..
بس اسمع من التانيه ..
لدرجة انو التلفزيون مشغل في الصاله ..
واختي بلمطبخ ..
..............................................
وانا اناديها وهي تقولي صبري الحين بجيكي وانا احسبها بغرفة اخوي وانو التلفزيون الي مشغل
احسبه بغرفة اخوي مو بصاله يعني ماقمت اعرف احدد مواقع الاشياء عدل بس اسمعها ..
لما جاتني وقالت انا بلمطبخ قلت لها شلون تكلميني من غرفة اخوي قالت الظاهر خرفتي ههههههه
{الدووبيه تغلط علي} بس ترا من جد شي عجيب سبحان الله انا كلا اقول ليش عندنا اذنين كان وحده وبس
توني عرفت ليش هذي اكتشاف انا مكتشفته لاتعلمون احد فيه {بس بدت كل شي اهي مكتشفته }هههههههه
ايه صح ادعولي تشفى اذني تهئ تهئ
0 Responses

إرسال تعليق